اخباركرة قدم

قطر تتعادل مع كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport.. نتيجة مباراة قطر وكوريا الشمالية الان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 .

سقط منتخب قطر في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره كوريا الشمالية، بهدفين لكلا منهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، في إطار التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

 

وتقدم المنتخب الكوري الشمالي عن طريق ري إيل سونج في الدقيقة 19.

وأكمل منتخب كوريا المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد كوك شول جانج في الدقيقة 28.

المنتخب القطري رد بهدفين من توقيع أكرم عفيف (ق 31)، والمعز علي (ق 44)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف (2-1).

الدقيقة 51 أدرك كانج كوك تشول التعادل لمنتخب كوريا الشمالية، وبعدها بدقائق توقفت المباراة لسوء الأحوال الجوية، في ظل هطول الأمطار بغزارة.

وتم استئناف اللعب بعد توقف 10 دقائق تقريبا، لكن لم يشهد الوقت المتبقي في اللقاء أي جديد لينتهي بالتعادل.بهذا يحصد كلا من قطر وكوريا الشمالية أول نقطة، بعد خسارتهما في الجولة الأولى، أمام قطر وأوزبكستان على الترتيب.

منتخب قطر يأتي إلى هذه المباراة بعد أداء قوي في التصفيات، ويطمح إلى مواصلة زحفه نحو التأهل ، المنتخب القطري يمتلك مجموعة من اللاعبين المهرة والخبرة الكافية للتعامل مع التحديات الكبيرة. الفوز في هذه المباراة سيكون حافزاً مهماً لتأكيد مكانة قطر في التصفيات.

أما في المقابل، يدخل منتخب كوريا الشمالية المباراة بمعنويات مرتفعة رغم تاريخه غير الموفق في المواجهات السابقة مع قطر. الفريق الكوري الشمالي يسعى لتعويض نتائج الماضي والتقدم في التصفيات. يتطلع الفريق إلى استغلال أي فرصة على ملعبه لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز حظوظه في التأهل.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين قطر وكوريا الشمالية، اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري 2024 ،في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة 4:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *