اخباركرة قدم

كوريا الجنوبية تهزم عمان 3-1 في تصفيات كأس العالم

كوريا الجنوبية تهزم عمان 3-1 في تصفيات كأس العالم

خسر منتخب عمان أمام نظيره كوريا الجنوبية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، في تصفيات كأس العالم.

وأحرز هدف كوريا الجنوبية الأول هوانج هي تشان في الدقيقة 10، ثم جاء التعادل لمنتخب عمان عن طريق حارب السعدي، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب الكوري الهدف الثاني في الدقيقة 82، عن طريق قائده هيونج مين سون، والهدف الثالث في الدقيقة 90+11 (الوقت بدل الضائع)، بواسطة جو مين كيو.

ويخوض المنتخب العماني هذه المواجهة في إطار المجموعة الثانية، والتي تضم معه كوريا والعراق والأردن وفلسطين.

يدخل منتخب عمان المباراة بعد هزيمة في الجولة الأولى أمام منتخب العراق بهدف دون مقابل. هذه النتيجة تُشكّل تحديًا للفريق العماني الذي يسعى لتعويض الخسارة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب كوريا الجنوبية القوي، لتعزيز فرصه في التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

قنوات ” بي إن سبورت” القطرية هي الناقل الحصري لمباراة عمان وكوريا الجنوبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ،وتبث قناة بي إن سبورت 6، اللقاء على الهواء مباشرة ، بالاضافة الى قناة الكأس 5.

سيتولى المعلقين الرياضيين أحمد البلوشي وسمير اليعقوبي مهمة التعليق على مجريات مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *