اخباركرة قدم

منتخب ايران يفوز علي الامارات بهدف نظيف

نتيجة مباراة الإمارات وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026… عبر موقعنا رام سبورت ram Sport ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

تقدم منتخب إيران على نظيره الإماراتي بهدف دون رد بالشوط الأول على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين للجولة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتمكن اللاعب، مهدي غايدي، من إحراز هدف التقدم لصالح منتخب إيران عند الدقيقة 3+45 من عمر شوط اللقاء الأول، لينتهي الشوط بتقدم المنتخب الإيراني على المنتخب الإماراتي بهدف نظيف.

وفي شوط اللقاء الثاني ظلت المحاولات قائمة من قبل منتخب الامارات من أجل إحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بهزيمة الامارات بهدف نظيف.

وكان المنتخب الإماراتي قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره منتخب قطر في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الثالث لتصفيات آسيا لكأس العالم.

يحتل منتخب الإمارات صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بفارق الأهداف فقط عن أوزبكستان وإيران.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

قنوات ” بي إن سبورت” القطرية هي الناقل الحصري لمباراة الإمارات وإيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ،وتبث قناة بي إن سبورت 2، اللقاء على الهواء مباشرة ، بالاضافة الى قناة الكأس 5.

سيتولى المعلقين الرياضيين علي سعيد الكعبي وسمير اليعقوبي مهمة التعليق على مجريات مباراة الإمارات وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *