اخباركرة قدم

وسام أبو علي يسجل في خسارة فلسطين أمام الأردن بثلاثية

وسام أبو علي يسجل في خسارة فلسطين أمام الأردن بثلاثية

حسم المنتخب الأردني مواجهته أمام فلسطين، بتحقيق الفوز بنتيجة 3-1 في العاصمة الماليزية كوالالمبور ضمن الجولة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

بدأت المباراة بإيقاع سريع، حيث تمكن يزن النعيمات من تسجيل الهدف الأول لصالح الأردن في الدقيقة الخامسة

وجاء رد المنتخب الفلسطيني في الدقيقة 41 عن طريق وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، الذي أحرز هدف التعادل برأسية قوية، ليكون هذا الهدف الأول له مع منتخب فلسطين بعد أن كان يمثل منتخب الدنمارك حتى عام 2019.

وفي الشوط الثاني، عاد يزن النعيمات ليمنح التقدم للأردن بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 50، قبل أن يعزز نور الدين الروابدة الفوز بالهدف الثالث في الدقيقة 72، ليضمن “النشامى” نقاط المباراة.

بهذا الفوز، رفع منتخب الأردن رصيده إلى 4 نقاط، بعد تعادله في الجولة الأولى مع الكويت بهدف لمثله، فيما تجمد رصيد منتخب فلسطين عند نقطة واحدة، بعد تعادله السلبي في الجولة الأولى أمام كوريا الجنوبية

يدخل منتخب النشامى مباراة فلسطين وعينه صوب تحقيق الثلاث نقاط ومصالحة جماهيره، بعد السقوط في فخ التعادل أمام منتخب الكويت في اللحظات الأخيرة بنتيجة 1-1 من المباراة بالجولة الأولى من التصفيات الأسيوية لكأس العالم 2026.

فيما يسعى منتخب الفدائي أيضًا إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام النشامى، بعد انتهت مباراته الأولى بالتعادل السلبي 0-0 أمام منتخب كوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *