اخباركرة قدم

الأرجنتين تخسر أمام كولومبيا 2-1 بتصفيات كأس العالم

الأرجنتين تخسر أمام كولومبيا 2-1 بتصفيات كأس العالم

تمكن مُنتخب كولومبيا من تحقيق فوز مُثير على مُنتخب الأرجنتين بنتيجة 2-1، وذلك في ثامن جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المُؤهلة لبطولة كأس العالم.

كان منتخب كولومبيا قد نجح في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب بيرسون موسكيرا، بعد تمريرة من خاميس رودريجيز.

ولم يتمكن بطل العالم، منتخب الأرجنتين، من إدراك التعادل إلا مع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 48، والذي سجله نيكولاس جونزاليس.

ولكن كولومبيا نجحت في التقدم من جديد بعدما تحصلت على ركلة جزاء، في الدقيقة 60، وانبرى لها خاميس رودريجيز الذي نفذها بنجاح وحولها إلى هدف ثانِ لأصحاب الأرض.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب كولومبيا إلى 16 نقطة في المركز الثاني، في جدول التصفيات، بفارق نقطتين فقط عن الأرجنتين صاحبة الصدارة.

فاز منتخب الأرجنتين، في غياب قائده ليونيل ميسي على نظيره تشيلي، بثلاثية نظيفة، على ملعب «ماس مونومنتال» بالعاصمة الأرجنتينية «بوينس آيرس» بالجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا 2026.

ويحتل «لا ألبيسيليستي»، حامل لقب بطولة «كوبا أمريكا» الأخيرة بأمريكا، قمة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 15 نقطة، فيما يأتي «كولومبيا» بالترتيب الثالث بـ13 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما تذاع مباراة الأرجنتين وكولومبيا، عبر قناة SSC الرياضية السعودية, الناقل الحصري لجميع المباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وبالتحديد عبر قناة قناة SSC Sport 1.

معلق مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026؟

لم تحدد شبكة SSC الرياضية اسم المعلق على مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026، وسنوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *