اخبارالدوري الانجليزي

زيدان يرفض عرض تدريب مانشستر يونايتد.. تصريحات رسمية صادمة

زيدان يرفض عرض تدريب مانشستر يونايتد

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن موقفه من عرض تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكذلك خلال تصريحاته الإعلامية خلال الساعات الأخيرة.

وتقدم مانشستر يونايتد بعرض جديد إلى زيدان من أجل التعاقد معه لتولي منصب المدير الفني للفريق، بعد بدايته الكارثية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وخاض اليونايتد 3 مباريات في البريميرليج حتى الآن، حقق الفوز في مباراة، وتعرض للخسارة في مباراتين، والتي كان أخدها بثلاثية نظيفة أمام ليفربول.

وترغب إدارة النادي الإنجليزي في إقالة الهولندي إيريك تين هاج، لكنها تنتظر التوصل إلي اتفاق مع المدرب الجديد، في ظل رغبتها في التعاقد مع زين الدين زيدان.

زيدان يرفض عرض تدريب مانشستر يونايتد

وكشف زين الدين زيدان عن موقفه من تدريب مانشستر يونايتد، وذلك خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بعدما وجه إليه سؤالاً بخصوص موقفه من تدريب الفريق.

وأكد زيدان أنه خلال مسيرته في عالم التدريب لم يتولى قيادة أي فريق غير ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه لا يتقن اللغة الإنجليزي، لذلك بنسبة كبيرة لن يقوم بالتدريب في الدوري الإنجليزي.

وقال زيدان أنا أفهم اللغة الإنجليزية، لكنني لا أتقنها بشكل جيد، لذلك سيكون من الصعب التدريب في إنجلترا وسط هذه الظروف.

وصرح النجم الفرنسي بأنه يعلم أن هناك أشخاص يذهبون إلى إنجلترا دون التحدث باللغة الإنجليزية، لكنني لا أحب أن أعمل بهذه الطريقة، مشيرًا إلى تأكيده على وجود عناصر أخرى يجب توافرها للنجاح غير اللغة الأصلية للبلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *