اخبارالدوري المصري

قناص الدوري السويسري يرفض عرض الأهلي.. مفاجأة تصدم كولر

قناص الدوري السويسري يرفض عرض الأهلي

شهدت الأيام الماضية دخول النادي الأهلي في مفاوضات شفهية للتعاقد مع المهاجم الكونغولي جوناثان أوكيتا لاعب فريق زوريخ السويسري، بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر.

وكان مارسيل كولر قد طلب من مجلس إدارة القلعة الحمراء ضرورة التعاقد مع لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية سويسرية مساء اليوم الأحد، عن أخر تطورات مفاوضات الأهلي مع جوناثان أوكيتا، من أجل التعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم الجديد.

وبحسب موقع “بيلك” السويسري، فإن هناك اهتام كبير من جانب الأهلي بالتعاقد مع الجناح الكونغولي جوناثان أوكيتا، بناءاً على ترشيح من مارسيل كولر مدرب الفريق.

وأكد الموقع السابق ذكره أن جوناثان أوكيتا هو من بين اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق الأحمر، ضمن قائمة تضم عدد من اللاعبين الذين حددهم مارسيل كولر للتعاقد مع أحدهما هذا الصيف.

وأفاد الموقع السويسري بأن مفاوضات الأهلي مع جوناثان أوكيتا لم ترتقي حتى الآن للمرحلة الرسمية، في ظل رفض اللاعب فكرة العودة إلى إفريقيا بالوقت الحالي.

ويرغب جوناثان أوكيتا بالاستمرار في أوروبا، الأمر الذي دفع اللاعب لرفض عرض الأهلي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

أخيرا .. خطط جوناثان أوكيتا للانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، هو ما يجعل اللاعب يرفض عرض الأهلي للتعاقد معه، خاصة مع وجود اهتمام من جانب بعض أندية الدوري التركي تنافس الفريق الأحمر على الصفقة.

شاهد أيضاً برشلونة يرفض إغراءات الاتحاد السعودي لضم لاعب الفريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *