اخبارالدوري الاسباني

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال لتجنب غضب أنشيلوتي

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال

تسيطر حالة من الغضب على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بسبب الأزمة الدفاعية التي يعاني منها فريق ريال مدريد، والتي أثرت على مستوى الفريق خلال بعض مباريات الموسم الماضي.

وطلبك كارلو أنشيلوني من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، ضرورة التعاقد مع لاعب جديد في خط الدفاع بداية من الموسم المقبل، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وأغلق سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، لتنتهي أحلام أنشيلوتي في التعاقد مع مدافع جديد هذا الموسم، رغم محاولات التعاقد مع إيميريك لابورت مدافع النصر السعودي، لكن المفاوضات فشلت في النهاية.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد، عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتفالات الشتوية، بسبب البداية السيئة للفريق في بداية الدوري الإسباني.

وبحسب شبكة “فوتبو إنسايدر” الإنجليزية، فإن النادي الملكي يستهدف التعاقد مع المدافع الفرنسي ويليام ساليبا، لاعب نادي أرسنال. لينضم إلى صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي.

وذكرت الصحيفة أن ويليام ساليبا هو الخيار المفضل بالنسبة للإيطالي كارلو أنشيلوتي، خاصة بعد تألقه مع أرسنال خلال منافسات الموسم الماضي.

وأفادت الصحيفة بأن ريال مدريد كان قد أرسل عدد من الكشافين ، والذين تواجدوا في ملعب مباراة أرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، لمراقبة ويليام ساليبا وتقييم اللاعب من الناحية الفنية.

أخيرا.. يرتبط الفرنسي ويليام ساليبيا بعقد مع نادي أرسنال يمتد حتى نهاية ممنافسات موسم 2027.

شاهد أيضاً حقيقة مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس.. مفاجأة مدوية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *