اخبارالدوري الاسبانيالدوري السعودي

برشلونة يرفض إغراءات الاتحاد السعودي لضم لاعب الفريق

برشلونة يرفض إغراءات الاتحاد السعودي

رفض نادي برشلونة جميع الإغراءات المالية التي قدمها نادي الاتحاد السعودي، من أجل التعاقدذمع مدافع الفريق الكتلوني هذا الصيف.

وكشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية عن مفاجأة قوية، بعدما أكدت رفض إدارة برشلونة رحيل إينيجو مارتينيز عن الفريق، بعدما تلقى النادي عرض رسمي للتعاقدم نعه من جانب الاتحاد السعودي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الاتحاد السعودي كان يحاول التعاقد مع إينيجر مارتيينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن الصفقة فشلت في النهاية.

وأفادت الصحيفة بأن الاتحاد السعودي تقدم بعرض رسمي إلى برشلونة للتعاقد مع إينيجو مارتيتينز، حيث بلغت قيمة العرض خمسة ملايين يورو.

ورفضت إدارة النادي الكتلوني جميع محاولات الاتحاد للتعاقد مع إينيجو مارتينيز، وذلك بسبب تمسك هانز فليك باستمرار اللاعب مع الفريق.

وحاول مسئولو الاتحاد التوصل إلى اتفاق مع برشلونة بخصوص التعاقد مع هانز فليك، لكن فشلت المفاوضات بعدما تمسك هانز فليك باستمرار اللاعب مع الفريق.

وتعاقد الاتحاد مع عدد كبير من الصفقات هذا الصيف، وفي مقدمتهم موسى ديابي وحسام عوار، بالإضافة إلى عدد كبير من الصفقات، حيث بلغت تعاقده النادي السعوي ما يقرب من 15 صفقة.

أخيرا.. يستعد برشلونة لمواجهة جيرونا في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2025/2024، والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري.

قد يهمك أيضاً ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال لتجنب غضب أنشيلوتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *