اخباركرة قدم

إسبانيا تكتسح سويسرا برباعية في دوري الأمم الأوروبية

إسبانيا تكتسح سويسرا برباعية في دوري الأمم الأوروبية

حقق المنتخب الإسباني الفوز على سويسرا، بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة للمستوى الأول، من دوري الأمم الأوروبية

افتتح المهاجم الإسباني خوسيلو أهداف المباراة في شباك المنتخب السويسري، بالدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول عن طريق ضربة رأسية بعد تمريرة من لامين يامال.

وأضاف لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز الهدف الثاني في شباك المنتخب السويسري، بالدقيقة 13 من عمر الشوط الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

بينما قلص منتخب سويسرا نتيجة المباراة ضد إسبانيا، في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب زكي أمدوني بعد خطأ من دفاع المنتخب الإسباني.

وسجل رويز هدفه الثاني في المباراة والثالث لصالح منتخب إسبانيا ضد سويسرا، في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني من تسديدة داخل منقطة الجزاء.

وأختتم فيران توريس نجم منتخب إسبانيا وفريق برشلونة، أهداف المباراة في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني بعد انفراده بالحارس السويسري.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب الإسباني عند النقطة الرابعة، محتلًا المركز الثاني خلف الدنمارك، بينما بقي المنتخب السويسري بدون نقاط في المركز الأخير.

جاء تشكيلة إسبانيا ضد سويسرا

تشكيلة إسبانيا أمام سويسرا من المدرب “لويس دي لا فوينتي” المتوقعة ستكون كما يلي:

بينما يأتي حراسة المرمى: دافيد رايا.

يأتي في خط الدفاع: داني كارفخال – روبين لو نورماندو – إيميريك لابورت – مارك كوكوريلا.

بينما يأتي خط الوسط: مارتن زوبيميندي – فابيان رويز – لامين يامال – داني أولمو – نيكولاس ويليامز.

كما يأتي في خط الهجوم: آيوزي بيريز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *