اخبارالدوري الاسباني

الإصابة تضرب نجم ريال مدريد مع منتخب البرازيل.. وتحديد مدة غيابه

الإصابة تضرب نجم ريال مدريد مع منتخب البرازيل

تعرض إيدير ميليتاو مدافع نادي ريال مدريد لإصابة قوية، خلال مشاركته في تدريبات منتخب البرازيل من أجل خوض تصفيات قارية أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويخوض منتخب البرازيل مباراتين خلال فترة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، حيث يلتقي في المواجهة الأولى أمام الإكوادور فجر غدًا السبت، بينما يخوض المباراة الثانية أمام منتخب باراجواي فجر يوم الأربعاء القادم.

وشهد مران المنتخب البرازيلي تعرض إيدير ميليتاو للإصابة، ليغادر تدريبات منتخب بلاده الجماعية، ويتأكد غيابه عن مباراتي الإكوادور وباراجواي.

ونشر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بيان رسمي، والذي كشف خلاله عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها إيدير ميليتاو خلال مشاركته في تدريبات منتخب السليساو.

وأكد الاتحاد البرازيلي أن الفحوصات الطبية والإشاعات التي خضع لاعب إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، أكدت إصابة اللاعب في عضلة الفخذ الأيمن.

كما كشف تصحيفة “الماركا” الإسبانية عن مدة غياب إيدير ميليتاو عن المباريات، بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب البرازيل.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن إيدير ميليتاو سوف يحتاج لمدة تتراوح مع بين 10 إلى 15 يوماً، للتعافي من الإصابة والانتظام في تدريبات ريال مدريد الجماعية.

أخيرا .. ذكرت الصحيفة في تقريرها أن إيدير ميليتاو سوف يعود إلى ريال مدريد غدًا السبت، من أجل بداية برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

شاهد أيضاً نجم ليفربول يتعرض للإصابة مع منتخب بلاده.. صدمة كبيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *