اخبارتصفيات كأس العالمكرة قدم

أيمن حسين يقود العراق للفوز على عمان 1-0 في تصفيات كأس العالم 2026

انتهت مباراة العراق وعمان بفوز أسود الرافدين 1-0،  خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 على ملعب البصرة الدولي ،ضمن منافسات الجولة الأولي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسجل هدف مباراة العراق وعمان الوحيد في تصفيات كأس العالم 2026 اللاعب أيمن حسين في الدقيقة الـ13 لصالح أسود الرافدين لتنتهي مباراة العراق وعمان بفوز أسود الرافدين بهدف نظيف .

وبتلك النتيجة يتواجد المنتخب العراقي في صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط بينما يحتل المنتخب العماني المركز الأخير بدون نقاط.

وجاء المنتخبان العربيان في المجموعة الثانية القوية، حيث سيتنافسان مع منتخبات كوريا الجنوبية والأردن وفلسطين والكويت.

 مباراة العراق وعمان اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة العراق وعمان ، مساء اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري،وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

تبدأ مباراة العراق وعمان اليوم  الخميس في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

قنوات ” الكأس” القطرية هي الناقل الحصري لمباراة العراق وعمان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ،وتبث قناة beIN Qualifiers 4 اللقاء على الهواء مباشرة ، بالإضافة إلى قناة الرابعة 1.

سيتولى المعلقين الرياضيين حسن العيدروس وخالد الحدى مهمة التعليق على مجريات مباراة العراق وعمان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *