اخباركرة قدم

رونالدو يقود البرتغال للفوز على كرواتيا فى دورى الأمم الأوروبية ويصل للهدف 900

رونالدو يقود البرتغال للفوز على كرواتيا فى دورى الأمم الأوروبية ويصل للهدف 900

وتمكن منتخب البرتغال من تحقيق الفوز على نظيره الكرواتي بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد تسجيل كريستيانو رونالدو هدفه رقم 900 في مشواره ومسيرته.

افتتح ديوجو دالوت الهدف الأول للمباراة للبرتغال في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من مينديز إلى زميله دالوت الذي سدد الكرة من داخل المنطقة مرت بين أقدام الحارس ودخلت المنطقة. شبكة.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 34، إثر تمريرة عرضية من رافاييل لياو من الجانب الأيسر داخل المنطقة. وتلقى رونالدو تسديدة مباشرة من داخل منطقة الست ياردات دخلت الشباك. فوق المرمى.

وسجل ديوجو دالوت الهدف الأول لكرواتيا بالخطأ في الدقيقة 41، بعد أن اصطدمت كرة عرضية من بورنا سوسا داخل منطقة الست ياردات بقدم دالوت وأسكتت الشباك في وسط المرمى.

ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة الأولى بالمستوى الأول من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، والتي تضم أيضًا منتخبات كرواتيا وبولندا بالإضافة إلى منتخب إسكتلندا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

قنوات ” بي إن سبورت” القطرية هي الناقل الحصري لمباراة البرتغال وكرواتيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وتبث قناة بي إن سبورت 2، اللقاء على الهواء مباشرة .

كما يمكنكم متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق TOD TV أو beIN Connect.

وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

سيتولى المعلق الرياضي نوفل باشي مهمة التعليق على مجريات مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *