اخبارتصفيات كأس العالمكرة قدم

التعادل الإيجابي يحسم مباراة السعودية وإندونيسيا

نتيجة مباراة السعودية واندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 عبر موقعنا رام سبورت ram Sport ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

تعادلا منتخبا السعودية وإندونيسيا 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأولى من الدور الثالث من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال 2026 على ملعب الملك عبدالله بمدينة جدة.

تقدمت إندونيسيا أولاً في الدقيقة 19 عبر تسديدة من اللاعب أوراتمانغوين، التي اصطدمت بالمدافع علي البليهي لتغير اتجاهها وتدخل الشباك.

رد المنتخب السعودي جاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عندما سجل مصعب الجوير هدف التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ويسعي المنتخب السعودي الان للاستعداد جيدا وخوض المباراة وحصد الثلاث النقاط ، ويقع المنتخب السعودي ضمن المجموعة ج والتي تضم كل من ” اليابان واستراليا والبحرين والصين واندونسيا ” وهي مجموعة تضم أقوي المنتخبات من قارة أسيا.

مباراة السعودية واندونيسيا اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية واندونيسيا، اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري،وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

تبدأ مباراة السعودية واندونيسيا اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

قنوات ” الكأس” القطرية هي الناقل الحصري لمباراة قطر والإمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ،وتبث قناة بي إن سبورت 3، اللقاء على الهواء مباشرة .

سيتولى المعلقين الرياضيين سمير المعيرفي وعلي سعيد الكعبي مهمة التعليق على مجريات مباراة السعودية واندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *