اخبارتصفيات كأس العالمكرة قدم

منتخب السعودية يتعادل مع إندونيسيا في تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة السعودية واندونيسيا الان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت، منذ قليل، مباراة السعودية وإندونيسيا، في الجولة الأولى من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1.

وجاء هدف إندونيسيا في الدقيقة 19، بعد تسديدة من راجنار أوراتمانجوين اصطدمت في زميله ساندي والش، لتغير اتجاهها وتسكن شباك الحارس محمد العويس.

وأدرك المنتخب السعودي التعادل عن طريق لاعب الوسط الشاب مصعب الجوير، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بتسديدة اصطدمت بمدافع إندونيسيا وغيرت اتجاهها لتخدع حارس الضيوف

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات اليابان، أستراليا، والبحرين بالإضافة إلى الصين وإندونيسيا.

موعد مباراة السعودية واندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تقام مباراة السعودية واندونيسيا، مساء اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الـ 10:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

سيتم نقل المباراة مباشرة عبر مجموعة قنوات ” الكأس ” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت 3.

ويقوم المعلق الرياضي سمير المعيرفي وعلي سعيد الكعبي، بالتعليق على أحداث المباراة، مما يزيد من متعة المشاهدة للجماهير العربية العاشقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *