اخبارالدوري المصري

الزمالك يقترب من ضم مدافع بيراميدز.. صفقة الموسم

الزمالك يقترب من ضم مدافع بيراميدز

توصل مسئولو نادي الزمالك إلى اتفاق مع أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعمل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تدعيم صفوف الفريق الأبيض بصفقات قوية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ونجحت إدارة الزمالك في سداد جميع المديونيات الموقعة على النادي وحل أزمة إيقاف القيد، ليبدأ مسئولي القلعة البيضاء العمل على التعاقد مع الصفقات التي يحتاجها الفريق، وفقًا لطلبات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أنه تم عرض أسامة جلال مدافع بيراميدز على جويزه جوميز، حيث أعرب المدرب البرتغالي عن إعجابة بإمكانيات اللاعب، وطلب بدأ المفاوضات مع نادي بيراميدز للتعاقد معه هذا الصيف.

وبحسب المصدر، فإن الساعات الماضية شهدت دخول الزمالك في مفاوضات مع أسامة جلال من الانضمام إلى صفوف الفريق، ومغادرة بيراميدز بسبب قلة مشاركاته في المباريات مع الفريق.

وقال المصدر إن أسامة جلال وافق على الانتقال إلى الزمالك، ولكنه طلب من مسئولي النادي الأبيض التوصل إلى اتفاق مع إدارة بيراميدز، خاصة وأن يرتبط بعقد مع النادي.

وأتم المصدر تصريحاته بأن الزمالك يعمل على إقناع إدارة بيراميدز بالموافقة على انتقال أسامة جلال إلى النادي الأبيض لمدة موسم على سبيل الإعارة، الساعات القادمة ستحدد موقف اللاعب من الانضمام إلى القلعة البيضاء.

شاهد أيضاً قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2024.. سيطرة نجوم ريال مدريد واستبعاد صلاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *