اخبارالدوري المصري

الزمالك يحسم صفقة عمر فرج بعد تراجع الأهلي عن ضم اللاعب

الزمالك يحسم صفقة عمر فرج

توصل نادي الزمالك إلى اتفاق شبه نهائي مع نادي أيك السويدي، بخصوص التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج، لينضم إلى صفوف الفريق الأبيض هذا الصيف.

ويدخل نادي الزمالك سوق الانتقالات الصيفية وعينه على تدعيم خط الهجوم بصفقة قوية، بعد كثرة الفرض التي أهدرها مهاجمي الفريق خلال منافسات الموسم الماضي.

وطلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز من مجلس إدراة النادي، ضرورة التحرك نحو التعاقر مع مهاجم جديد لتدعيم الخط الأمامي للفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الفترة الماضية قد شهدت دخول نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع نادي أيك السويدي، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني عمر فرج.

وصرح المصدر بأن الزمالك توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع نادي أي السويدي، حول جميع الشروط المالية المتعلقة بالتعاقد مع مهاجم منتخب فلسطين، بالإضافة إلى اتفاقه مع اللاعب حول بنود تعاقده الشخصية.

وبحسب المصدر، فإن الزمالك سوف يقوم بإرسال العقود إلى عمر فرج خلال الساعات القادمة، من أجل الحصول على توقيع اللاعب، بعد موافقة إدراة أيك السويدي على رحيله.

وسينتظر الزمالك نهاية فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل خضوع عمر فرج للكشف الطبي والإعلان عن الصفقة، بسبب ارتباط اللاعب بالمشاركة مع منتخب فلسطين بمرحلة تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

شاهد أيضاً ثنائي هجومي “سنغالي” على رادار الزمالك في الانتقالات الصيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *