اخبارالدوري الاسباني

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة نجم الفريق.. ضربة جديدة لكتيبة أنشيلوتي

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة نجم الفريق

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي منذ قليل، عن تعرض أحد لاعبي الفريق للإصابة خلال مباراة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

واستضاف ريال مدريد فريق ريال سوسيداد مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر منافسات الدوري الإسباني موسم 2025/2024.

وتمكن الفريق الملكي من تحقيق الفوز على ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، والتي جاءت بأقدام النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وشهدت مباراة ريال مدريد أمام بيتيس، تعرض داني سبايوس لاعب وسط الفريق للإصابة، ليغادرة أرضية ملعب المباراة ويشارك المغربي براهيم دياز بدلاً منه عند الدقيقة 65.

ونشر النادي الإسباني بيان رسمي اليوم الإثنين، للإعلان عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها داني سبايوس خلال مواجهة ريال بيتيس.

وبحسب ما جاء في بيان النادي الملكي، فإن الفحوصات الطبية والإشاعات التي خضع لها داني سبايوس، أكدت إصابة اللاعب بالتواء من الدرجة الثالثة، والذي يؤثر على أربطة الكاحل الأيمن.

ولم يتضمن بيان ريال مدريد الإعلان عن مدة غياب داني سبايوس عن صفوف الفريق، ولكن بحسب التقارير الإسبانية، فإن اللاعب قد يغيب عن مباريات المرينجي لمدة قد تصل إلى 8 أسابيع.

الجدير بالذكر أن الفريق الملكي يعاني من عدد كبير من الإصابات، والتي يأتي في مقدمتها جود بيلنيجهام، دافيد آلابا، إدوارد كامافينجا، خيسوس فاييخو، وأخيرا داني سبايوس.

قد يهمك أيضاً محمد صلاح يعلن رحيله عن ليفربول عقب نهاية الموسم.. ماذا قال؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *