اخبارالدوري المصري

حقيقة تجديد عقد محمد عواد مع الزمالك.. مفاجأة غير متوقعة

حقيقة تجديد عقد محمد عواد مع الزمالك

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك إلي اتفاق مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بخصوص تجديد تاقده مع القلعة البيضاء.

وشهدت الفترة الماضية خلافات قوية بين محمد عواد وإدارة الزمالك بخصوص العقد الجديد، والتي انتهت بفشل المفاوضات بين الطرفين.

وطلب عواد الحصول على راتب سنوي يزيد عن قيمة راتبه في العقد القديم، والذي كان يقرب من 15 مليون جنيه سنويًا، لكن مسئولي النادي الأبيض رفضوا الاستجابة لطلبات اللاعب.

وعقد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع محمد عواد خلال الأسابيع الماضية، من أجل تخفيض مطالبة المالية، لكن اللاعب تمسك بشروطه المالية، لتتوقف مفاوضات تجديد عقد اللاعب، ويقترب من الرحيل عن النادي بشكل مجاني.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الساعات الماضية شهدت عقد عدة جلسات بين محمد عواد وإدارة الزمالك، وتم الاتفاق على تجديد عقد حارسم مرمى الفريق.

وقال المصدر إن عواد وقع على عقد جديد مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات، وتم حسم الاتفاق بين الطرفين بخصوص العقد الجديد.

وبحسب المصدر، فإن الزمالك قرر تجديد عقد عواد، بعدما وافق اللاعب على تخفيض مطالبه المالية، بعد العرض الأخيرة الذي تم عرضه لتجديد تعاقده، ليتم حسم الاتفاق وتوقيع العقود الجديد بين الطرفين، ليتأكد استمرار عواد داخل القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *