اخبارالدوري الانجليزيكرة قدم

التعادل الإيجابي يحسم مباراة آرسنال وبرايتون

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة آرسنال وبرايتون الان في الدوري الإنجليزي… يلتقي فريق آرسنال بنظيره فريق برايتون، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم موسم 2024-2025.

تعادل فريق أرسنال مع نظيره برايتون بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الانجليزي

يلتقي فريق آرسنال مع نظيره فريق برايتون، اليوم السبت، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي.

ونجح آرسنال، في افتتاح مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتحقيق الفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، قبل الفوز في الجولة الثانية على أستون فيلا في عقٌر دراه بنفس النتيجة هدفين دن رد.

أما في المقابل، نجح فريق برايتون في تقديم عروضًا مميزة بالجولتين الأولى والثانية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وحقق الفوز على إيفرتون بثلاثية نظيفة في عُقر داره، قبل أن يعبر مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين آرسنال وبرايتون، اليوم السبت 31 أغسطس الجاري 2024 ،في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة 3:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

بينما تذاع مباراة آرسنال وبرايتون، عبر قناة بي إن سبورت,الناقل الحصري لجميع المباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ،وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 ، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

بينما يتولى المعلق الرياضي عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تشكيل آرسنال ضد برايتون

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: تيمبير – جابرييل ماجالايش – ويليام ساليبا – بن وايت.

وسط الملعب: ديكلان رايس – مارتين أوديجارد – توماس بارتي.

خط الهجوم: تروسارد – كاي هافريتز – بوكايو ساكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *