اخبارالدوري الانجليزيدوريات عالميةكرة قدم

هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي ضد وست هام

هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي ضد وست هام

هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم ، حقق فريق مانشستر سيتى، فوزا غاليا على نظيره وست هام، بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب لندن الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

أحرز النجم النرويجى إيرلينج هالاند هدفى مانشستر سيتي في الشوط الأول بالدقيقتين 11 و30 من عمر اللقاء، ثم أكمل الثلاثية “هاتريك” في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وتصدر إيرلينج هالاند ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى مبكرا بتسجيله 4 أهداف فى أول جولتين منهم هاتريك ضد إيبسويتش فى المباراة الماضية، ثم رفع رصيده إلى سبعة أهداف حاليا.

وسجل روبن دياز لاعب فريق مانشستر سيتى الهدف الأول بالخطأ فى مرماه لصالح فريق وست هام، بالدقيقة 19.

ورفع مانشستر سيتى رصيده إلى 9 نقاط ليأتى فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد وست هام عند 3 نقاط من ثلاث جولات حتى الآن.

موعد مباراة مانشستر سيتي وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق وست هام يونايتد، اليوم السبت، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي.

ونجح فريق مانشستر سيتي، في افتتاح مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتحقيق الفوز على مضيفه تشيلسي بالجولة الأولى بهدفين نظيفين، وفي الجولة الثانية حقق فوزًا كبيرًا على إيبسويتش تاون برباعية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين مانشستر سيتي وست هام يونايتد، اليوم السبت 31 أغسطس الجاري 2024 ،في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وست هام يونايتد، عبر قناة بي إن سبورت, الناقل الحصري لجميع المباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ،وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1.

بينما يتولى المعلق الرياضي احمد البلوشي مهمة التعليق على مباراة مانشستر سيتي وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد

حراسة المرمى: ايديرسون مورايش.

خط الدفاع: ريكو لويس – مانويل اكانجي – روبين دياز – جفارديول.

وسط الملعب: بيرناردو سيلفا – كيفين دي بروين – ماتيو كوفاسيتش.

خط الهجوم: سافينيو – إيرلينج هالاند – فيل فودين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *