الدوري الانجليزي

معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2024-2025

تعرف على هوية معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد صوتيا في لقاء مرتقب بقوة على هامش منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025. وما هو موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام والقنوات الناقلة.

حيث يرتحل فريق توتنهام لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد في مباراة سوف يحتضنها ملعب سانت جيمس بارك معقل ومقر الماكبايز.

ويحتل فريق توتنهام حاليا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ممتلكا في رصيده 4 نقاط. بينما في الجهة المقابلة يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 4 نقاط.

من هو معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد هو المعلق الرياضي “أحمد البلوشي”. والذي وقع الإختيار عليه من جانب قنوات بي ان سبورتس القطرية ليتولى مهمة النقل والتعليق الصوتي على مجريات ووقائع اللقاء.

متى موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام في الجولة الثالثة؟

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد هو يوم الأحد بتاريخ 1 سبتمبر 2024. ومن المقرر أن يعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية المباراة بحلول الساعة الثالثة والنصف مساءا حسب توقيت مصر وقطر والسعودية. لكن في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد؟

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هي شاشة قناة بي ان سبورت 1 بشكل مباشر وحصري.

قد يهمك أيضا: كيليان مبابي “خائف” من تكرار سيناريو هازارد مع ريال مدريد.. أزمة منتظرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *