اخبارالدوري الانجليزي

بطل الدوري الإنجليزي يفاوض مصطفى محمد.. وعرض أخر إسباني

بطل الدوري الإنجليزي يفاوض مصطفى محمد

تلقى المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، عرض رسمي من بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى وجود اهتمام أخر من أحد أندية الدوري الإسباني.

وتشهد الساعات الأخيرة قبل غلق أبواب فترة الانتقالات الصيفية، محاولات مكثفة من جانب الأندية لتدعيم صفوفها قبل غلق أبواب القيد في منتصف ليل اليوم الجمعة.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي السابق، تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن مصطفى محمد يمتلك عرض رسمي أيضًا من جانب نادي ليجانيس الإسباني.

وبحسب التقارير، فإن ليستر سيتي الإنجليزي ينافس ليجانيس الإسباني من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي.

وكشفت الصحيفة عن قيمة عرض ليجانيس الإسباني للتعاقد مع مصطفى محمد، حيث وصلت قيمة العرض المقدم إلى نادي نانت للحصول على خدمات اللاعب إلى 10 ملايين يورو.

وغاب مصطفى محمد عن تشكيل نانت الأساسي خلال أول مباراتين للفريق في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وهو ما يثير الغموض حول مستقبل اللاعب مع الفريق، وإمكانية رحيله بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن مصطفى محمد كان قد تلقى عروض رسمية أيضًا من جانب بعض الأندية الفرنسية والسعودية، حيث رفض اللاعب الانضمام إلى نادي أهلي جدة، رغم إغراءه براتب سنوي بقيمة 15 مليون يورو.

شاهد أيضاً موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي 2024-2025 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *