اخبارالدوري الاسباني

الأهلي السعودي يزلزل ريال مدريد بسبب فينيسيوس جونيور

عرض الأهلي السعودي لضم فينيسيوس يزلزل ريال مدريد

تسيطر حالة من القلق داخل نادي ريال مدريد، بسبب عرض المقدم من جانب الأهلي السعودي للتعاقد مع اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويعاني فريق ريال مدريد من تراجع مستوى لاعبي الفريق خلال أول 3 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد التعادل في مباراتين، والفوز في مباراة.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الأجواء متوترة داخل ريال مدريد، ولكن السبب ليس في المستوى الضعيف الذي قدمه كيليان مبابي مع الفريق حتى الآن، ولكن بسبب العرض الضخم المقدم للتعاقد مع فينيسيوس جونيور.

وذكرت الصحيفة إن إدارة ريال مدريد ترى بأن عرض الأهلي السعودي للتعاقد مع فينيسيوس جونيور، هو السبب وراء تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ خلال مباريات الفريق الأخيرة في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، بأت ريال مدريد يفسر تراجع مستوى مبابي بسبب أنه لا يزال يحاول التأقلم مع أجواء الفريق، بينما تم تفسير تراجع مستوى فينيسيوس جونيور، بسبب اهتمام اللاعب بالعرض السعودي الكبير للتعاقد معه هذا الصيف.

وكان ريال مدريد قد تلقى عرض رسمي ضخم من جانب الأهلي السعودي، والتي وصلت إلى مليار يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس جونيور مع النادي الملكي.

كما عرض الأهلي السعودي حصول فينيسيوس جونيور على راتب سنوي ضخم بقيمة 350 مليون يورو سنوياً.

قد يهمك أيضاً بطل الدوري الإنجليزي يفاوض مصطفى محمد.. وعرض أخر إسباني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *