اخبارالدوري الاسباني

كيليان مبابي “خائف” من تكرار سيناريو هازارد مع ريال مدريد.. أزمة منتظرة

كيليان مبابي "خائف" من سيناريو هازارد مع ريال مدريد

ظهرت حالة من الغضب على النجم الفرنسي كيليان مبابي، بسبب المستوى الضعيف الذي يقدمه اللاعب مع ريال مدريد منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الملكي هذا الصيف.

وفشل مبابي في الوصول إلى الشباك، أو المساهمة في أى هدف مع ريال مدريد، خلال أول ثلاث مباريات لعبها مع الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وساهم كيليان مبابي في تسجيل هدف وحيد مع ريال مدريد حتى الآن، والذي سجله خلال مباراة السوبر الأوروبي أمام فيورنتينا الإيطالي.

وبحسب تقرير صحيفة “RMC Sport” الإسبانية، فإن الفترة القادمة قد تشهد دخول كيليان مبابي في خلافات قوية. مع كارلو أنشيلوتي، بسبب استمرار الاعتماد علىه في مركز المهاجم الصريح.

وأكدت الصحيفة أن مبابي يخشى تكرار سيناريو اللاعب البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد، عندما تم التعاقد معه قادمًا من تشيلسي، ولكن سرعان مع تراجع مستوى اللاعب، ليغادر الفريق دون أي يقدم أي شئ يذكر مع الفريق الملكي.

وتشير التقارير إلى أن كيليان مبابي يرغب في العودة إلى مركز الجناح خلال مباريات ريال مدريد القادمة، وهو ما قد يدفعه للدخول في خلافات مع كارلو أنشيلوتي، بسبب اعتماده على فينيسيوس جونيور في هذا المركز.

الجدير بالذكر أن مبابي قد دخل بخلاقات قوية في وقت سابق مع لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، وديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، بسبب اعتمادهم عليه في مركز المهاجم الصريح خلال عدد كبير من المباريات.

شاهد أيضاً الأهلي السعودي يزلزل ريال مدريد بسبب فينيسيوس جونيور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *