اخبارالدوري السعودي

سيرجيو راموس يقترب من الدوري السعودي عبر بوابة هذا النادي.. ليس النصر

سيرجيو راموس يقترب من الدوري السعودي

يقترب المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقرر سيرجيو راموس عدم تجديد تعاقده مع إشبيلية، بعدما لعب الموسم الماضي بقميص الفريق الإسباني، ليصبح من حقة الانضمام إلى أي فريق جديد هذا الصيف في صفقة انتقال حر.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن أخر تطورات موقف سيرجيو راموس من الانتقال إلى الدوري السعودي، في ظل الاهتمام الكبير بالتعاقد معه من جانب أندية دوري روشن، وفي مقدمتها النصر والقادسية، بالإضافة إلى العروبة.

وبحسب الصحفي المعروف “ساشا تافوليري”، فإن سيرجيو راموس وافق على اللعب في الدوري السعودي، ولكنه رفض الانضمام إلى صفوف النصر.

وأكد “ساشا تافوليري” أن سيرجيو راموس سوف ينضم إلى نادي العروبة السعودي، بعدما توصل اللاعب إلى اتفاق حول جميع بنود تعاقده الشخصية.

ونشر “ساشا تافوليري” تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، والتي أكد خلالها بأن راموس وافق على الانضمام إلى نادي العروبة السعودي، والصفقة سوف تحسم خلال الساعات القادمة.

وكان سيرجيو راموس قريباً من الانضمام إلى النصر السعودي، من أجل لم الشمل من جديد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن اللاعب قرر الانتقال إلى العروبة.

الجدير بالذكر أن سوق الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودي سوف ينتهي يوم 2 من شهر سبتمبر المقبل.

شاهد أيضاً موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني 2024-2025

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *