اخبارالدوري الاسباني

برشلونة يتحرك لحسم أخر صفقاته الصيفية في اللحظات الأخيرة.. مفاجأة

برشلونة يتحرك لحسم أخر صفقاته الصيفية في اللحظات الأخيرة

عقد المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، جلسة مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتلوني خلال الأيام الماضية، والتي طلب خلالها بضرورة التعاقد مع لاعب جديد في خط الوسط أو بخط الدفاع.

ويعاني برشلونة من كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، والتي كان أخرها إصابة مارك بيرنال بتمزق في الرباط الصليبي.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن تفاصيل محاولات إدارة البارسا لحسم صفقة جديدة في اللحظات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وتقدم برشلونة بعرض رسمي إلى نادي باير ليفركوزن الألماني، من أجل التعاقد مع جوناثاه تاه هذا الصيف، بناءاً على رغبة هانز فليك الذي طلب ضرورة التعاقد مع اللاعب الشاب.

وعرض إدارة النادي الكتلوني على باير ليفركوزن الحصول على 20 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع جوناثاه تاه إلى النادي الكتلوني.

ويرفض نادي باير ليفركوزن فكرة بيع جوناثاه تاه هذا الصيف، لكن اللاعب يتمسك بالرحيل عن النادي الألماني، خاصة بعد وصول عرض رسمي من برشلونة للتعاقد معه.

ويضغط برشلونة بقوة من أجل التوصل إلى اتفاق مع باير ليفركوزن بخصوص التعاقد مع جوناثاه تاه، خاصة وأن سوق الانتقالات في إسبانيا ينتهي يوم 2 من شهر سبتمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد أعلن خلال الأيام الماضية، عن تعاقده مع الإسباني داني أولمو قادماً من صفوف لايبزيج الألماني.

شاهد أيضاً محمد صلاح يحسم موقفه النهائي من تجديد عقده مع ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *