اخبارالدوري الانجليزي

قادما من ليفربول.. أرسنال يستعد لحسم أخر صفقاته الصيفية

أرسنال يستهدف التعاقد مع مهاجم ليفربول

باتت أيام المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز معدودة داخل نادي ليفربول، في ظل رغبته الكبيرة في الانتقال إلى نادي جديد هذا الصيف.

وغاب داروين نونيز عن تشكيل ليفربول خلال أول مباراتين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في ظل عدم الاعتماد عليه من جانب المدرب الهولندي داروين نونيز.

وكان ليفربول قد تعاقد مع داروين نونيز خلال صيف عام 2022، بعدما انضم إلي النادي الإنجليزي قادمًا من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم الثلاثاء، عن اقتراب داروين نونيز من مغادرة ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فإن إدارة ليفربول وافقت على رحيل داروين نونيز عن الفريق في الميركاتو الصيفي، ولكنها تنتظر وصول عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب.

وأفادت الصحيفة في تقريرها، بأن نادي أرسنال لديه اهتمام كبير بالحصول على خدمات داروين نونيز، في ظل قناعات ميكيل أرتيتا مدرب الفريق بإمكانيات وقدرات المهاجم الأوروجوياني.

ويمتلك أرسنال فرصة كبيرة في التعاقد مع دراوين نونيز، خاصة بعد موافقة ليفربول على رحيل اللاعب، حيث يتوقع أن تتراوح قيمة الصفقة ما بين 50 إلى 60 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن دراوين نونيز كان قريبًا من الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف، لكن الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها النادي الكتلوني تسببت بتعطيل المفاوضات.

شاهد أيضاً الأهلي السعودي ينافس تشيلسي على صفقة أوسيمين.. مفاجأة جديدة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *