اخبارالدوري المصري

الزمالك يفاجئ جماهيره ويتعاقد مع صفقتين دفعة واحدة.. ثنائي المغربي

الزمالك يفاجئ جماهيره ويتعاقد مع صفقتين دفعة واحدة

تمكن نادي الزمالك من حسم صفقتين من العيار الثقيل دفعة وحدة، بعدما اقترب من التعاقد مع الثنائي المغربي محمود بنتايك وكريم البركاوي.

وأكد الإعلامي سيف زاهر أن الزمالك أنهي اتفاقه مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك من أجل الانضمام إلى الفريق، كما حصل على توقيع مواطنه كريم البركاوي لتدعيم خط الهجوم.

وقال سيف زاهر خلال تصريحاته الإعلامية عبر قناة “أون تايم سبورت”، إن محمود بنتايك وصل إلي القاهرة من أجل الانضمام إلى نادي الزمالك، واللاعب سوف ينضم إلى الفريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وتابع: محمود بنتايك يتواجد الآن في القاهرة، واللاعب سوف يخضع للكشف الطبي اليوم الأربعاء، وبعدها سوف يتم الإعلان عن الصفقة.

وأضاف: الزمالك تعاقد مع محمود بنتايك لمدة موسم واحد، مقابل حصول سانت إيتيان الفرنسي على 300 ألف دولار.

وتطرق سيف زاهر للكشف عن ثاني صفقات الزمالك في الانتقالا الصيفية، بعدما أكد بأن المهاجم المغربي كريم البركاوي سوف ينتقل أيضاً إلى القلعة البيضاء.

وأشار سيف زاهر إن كريم البركاوي سينضم إلى الفريق الأبيض في صفقة انتقال حر، واللاعب سيحصل على راتب سنوي بقيمة 500 ألف دولار.

وأتم سيف زاهر تصريحاته بأن الزمالك سيتعاقد مع مزيد من الصفقات خلال الفترة القادمة، والتي سوف يتم الإعلان عنها عقب إعلان حل مشكلة إيقاف القيد.

شاهد أيضاً موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2024-2025

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *