اخبارالدوري الانجليزي

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح.. حيلة ذكية لتجديد تعاقده

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، عن تحركات جديدة من جانب مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل تجديد عقد محمد صلاح.

ويرتبط اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بعقد مع نادي ليفربول، يمتد حتى نهاية منافاسات موسم 2025.

ويمتلك صلاح أحقية التوقيع على عقود انتقاله إلى أي نادي جديد خلال شهر يناير المقبل، وتحديدًا خلال أخر 6 أشهر في عقده مع ليفربول.

ويعمل نادي ليفربول في الوقت الحالي، على التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح، من أجل تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، خوفاً من رحيله بشكل مجاني عقب نهاية هذا الموسم.

وذكر موقع “Caughtoffside” الإنجليزي، أن المحادثات بين ليفربول ومحمد صلاح من أجل تجديد عقد اللاعب بدأت بالفعل، خاصة بعد ظهور النجم المصري بمستوى مميز مع الفريق وتسجيله لهدفين خلال أول مباراتين هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

وبحسب التقرير، فإن ليفربول بدأ مناقشات تجديد عقد محمد صلاح، ولكن هناك حالة من القلق تسيطر على إدارة النادي، خوفاً من فشل المفاوضات.

وأشار الموقع الإنجليزي، إلى أنه رغم محاولات إدارة الريدز بخصوص تجديد عقد محمد صلاح، لكن هناك تحركات سرية من جانب النادي الإنجليزي، للتعاقد مع اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب فريق ريال سوسيداد الإسباني.

وجاءت تحركات النادي الإنجليزي نحو التعاقد مع تاكيفوسا كوبو، من أجل تعويض رحيل صلاح المحتمل نهاية هذا الموسم، في ظل رغبة عدد من الأندية السعودية بالتعاقد معه، وفي مقدمتها الاتحاد والهلال.

شاهد أيضاً الشناوي يحسم موقفه من مغادرة الأهلي.. ومفاجأة شوبير وحمزة علاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *