اخبارالدوري الاسبانيكرة قدم

برشلونة يفوز على رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف

تعرف على نتيجة وأحداث مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني موسم 2024-2025.

حقق فريق برشلونة الفوز على نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بملعب تيريزا ريفيرا، فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2024-2025.

تتجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية صوب أرضة استاد «تيريزا ريفيرا»، والذي يحتضن مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ترتيب برشلونة ورايو فاليكانو

ويحتل نادي برشلونة المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن ، أما في المقابل يأتي رايو فاليكانو في المركز الثامن برصيد 4 نقاط حيث فاز وتعادل وخسر لقاء.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، اليوم الثلاثاء الموافق 27 اغسطس الجاري 2025 ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الـ 11:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

سيتم نقل المباراة مباشرة عبر مجموعة قنوات “بي أن سبورتس” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني ، بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 3.

ويقوم المعلق الرياضي حفيظ دراجي، بالتعليق على أحداث المباراة، مما يزيد من متعة المشاهدة للجماهير العربية العاشقة للدوري الإسباني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *