اخبارالدوري المصري

الشناوي يحسم موقفه من مغادرة الأهلي.. ومفاجأة شوبير وحمزة علاء

الشناوي يحسم موقفه من مغادرة الأهلي

شهدت الساعات الماضية وصول عدة عروض رسمية للتعاقد مع ثلاثي حراسة مرمي الأهلي، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الإعلامي سيف زاهر خلال تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورت”، أن هناك عرض رسمية على طاولة الأهلي للتعاقد مع محمد الشناوي، بالإضافة إلى وجود عروض رسمية أخري لضم مصطفى شوبير وحمزة علاء.

وصرح سيف زاهر بأن محمد الشناوي حسم موقفه من مغادرة الأهلي هذا الصيف، حيث قرر اللاعب الاستمرار داخل القلعة الحمراء، ومواصلة مسيرته مع الفريق.

وأضاف: محمد الشناوي رفض جميع العروض المقدمة للتعاقد معه هذا الصيف، واللاعب حسم قراره بالاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وتابع: الأهلي تلقى أيضاً عرض رسمي للتعاقد مع مصطفى شوبير، بعد تألقه مع الفريق خلال منافسات الموسم الماضي، ولكن اللاعب أبلغ إدارة النادي برغبته في الاستمرار مع الفريق، ومنافسة محمد الشناوي على حجز مقعد في التشكيل الأساسي.

وتطرق سيف زاهر للحديث عن موقف حمزة علاء، حيث أكد بأن الأهلي يدرس إمكانية الموافقة على رحيل الحارس الشاب في الميركاتو الصيفي، ولكن على سبيل الإعارة، وليس عن طريق البيع النهائي.

وأتم: الاتجاه الأقرب هو الموافقة على رحيل حمزة علاء على سبيل الإعارة، لكن لم يتم حسم القرار النهائي حتى الآن، في انتظار عودة مارسيل كولر من سويسرا لمعرفة موقفه من رحيل اللاعب.

شاهد أيضاً الأهلي السعودي يتقدم بعرض خيالي لضم مصطفى محمد.. واللاعب يرد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *