اخبارالدوري الانجليزيكرة قدم

تشيلسي يكتسح ولفرهامبتون بسداسية في الدوري الإنجليزي 2024-2025

يعرض لكم موقع “رام سبورت” نتيجة وأحداث مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في لقاء مرتقب بقوة على هامش مواجهات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، نظيره وولفرهامبتون بسداسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي 2024-25.

ويدخل تشيلسي اللقاء وعينه على الفوز ولا بديل عنه ليحصد أول 3 نقاط في رصيده، فقد خسر البلوز في الجولة الإفتتاحية على يد فريق مانشستر سيتي بنتيجة 0-2.

أما فريق ولفرهامبتون فيتسلح بأرضه وجمهوره من أجل تحقيق الإنتصار، فقد تلقى الذئاب هزيمة في الجولة الأولى على يد فريق أرسنال بنتيجة 0-2.

مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

ويمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون على الإنترنت من خلال تطبيق TOD أو منصة بي ان كونكت. وكلاهما تابعان لقنوات بي ان سبورتس، ويتطلبان اشتراك مدفوع.

وسوف تكون المباراة منقولة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة Bein Sports HD1 بصوت المعلق الرياضي “خليل البلوشي”.

موعد مباراة ولفرهامبتون ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان اليوم الأحد الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري لعام 2024. بحيث تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة ومكة المكرمة والدوحة. لكن في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

اقرأ أيضا: الهلال يفوز على الأخدود بثلاثية في الدوري السعودي 2024-2025

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *