الدوري الانجليزي

معلق مباراة توتنهام وإيفرتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2024-2025

معلق مباراة توتنهام وإيفرتون هو ما سنعرضه عليكم في هذا المقال من خلال موقعنا “رام سبورت”. بجانب موعد مباراة توتنهام ضد إيفرتون والقنوات الناقلة لها في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2025/2024.

وتنصب أنظار الكثير حاليا صوب ملعب توتنهام هوتسبيرز في العاصمة الإنجليزية لندن، والذي سيحتضن مواجهة منتظرة. حينما يحل فريق إيفرتون ضيفا ثقيلا على فريق توتنهام في  ثاني جولات البريميرليج.

وشهدت الجولة الإفتتاحية تعثر توتنهام خارج ملعبه بالتعادل الإيجابي مع فريق ليستر سيتي بنتيجة هدف في كل شبكة. وكان بيدرو بورو هو من سجل هدف الاسبيرز.

لكن التوفيز بدأوا الموسم بخيبة أمل كبيرة، حينما تجرعوا مرارة الهزيمة القاسية على يد فريق برايتون بنتيجة 0-3 في قلب ملعبهم ووسط جمهورهم.

من هو معلق مباراة توتنهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024-2025؟

معلق مباراة توتنهام ضد إيفرتون لم يتم الإعلان عنه رسميا حتى الآن من قبل قنوات بي ان سبورتس القطرية. لكن فور الكشف عنه سنضيفه هنا على الفور.

معلق مباراة توتنهام وإيفرتون هو “أحمد البلوشي”.

متى موعد مباراة توتنهام ضد إيفرتون في الجولة الثانية؟

موعد مباراة توتنهام وإيفرتون هو يوم السبت بتاريخ 24 أغسطس 2024. بحيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر وقطر والسعودية. بينما في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإيفرتون؟

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد إيفرتون هي شاشة قناة beIN 6HD Sports مباشرة وحصريا.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *