مباريات اليوم

التعادل الإيجابي يحسم مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع رام سبورت نتيجة وأحداث مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

سقط فريق توتنهام، مساء يوم الإثنين، في فخ التعادل مع نظيره فريق ليستر سيتي في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024-2025

ويحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ليستر سيتي مساء اليوم الإثنين الموافق 19 أغسطس 2024. بحيث يعطي حكم اللقاء صافرته معلنا بداية المباراة في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت ليبيا والسودان.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت مصر وقطر والسعودية.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات.

مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم مباشرة وحصريا هي قناة بي ان سبورت 1 بتعليق صوتي للمعلق الرياضي “عامر الخوذيري”.

لكن يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم بدون تقطيع على الإنترنت من خلال تطبيق TOD والذي يتطلب اشتراك مدفوع.

ويدخل توتنهام اللقاء بكامل صفوفه بدون أي غيابات مؤثرة ويضع الفوز نصب عينيه من أجل حصد أول 3 نقاط ثمينة في مستهل رحلة المنافسة على لقب البريميرليج. لكن ليستر الذي كان يوما ما بطلا للدوري الإنجليزي، يعود مجددا للبريميرليج ويخوض مباراته الإفتتاحية على ملعبه وبين جماهيره بعدما كان قد هبط في الموسم الماضي لكنه عاد سريعا. وستكون مباراة صعبة ومثيرة بكل تأكيد.

اقرأ أيضا: مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *