مباريات اليوم

أتلتيكو مدريد يتعادل مع فياريال في الدوري الإسباني

يقدم لكم موقعنا “رام سبورت” نتيجة وأحداث مباراة أتليتكو مدريد وفياريال في الجولة الإفتتاحية ببطولة الدوري الإسباني موسم 2024-2025.

فرض فريق فياريال التعادل الإيجابي على أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-2 في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين في ختام منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ويدخل فياريال اللقاء متسلحا بأرضه وجمهوره هادفا لتحقيق الإنتصار ووضع أول 3 نقاط في رصيده خلال بداية الموسم. فهو أقصى طموحه أن يكون ما بين الأربعة الكبار ويتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

بينما الضيف أتليتكو بالعديد من التعاقدات الجديدة وأبرزها الأرجنتيني “جوليان ألفاريز” القادم من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يدخل اللقاء هو الآخر بقوته الضاربة ساعيا لتحقيق الفوز وبداية الموسم بشكل مثالي للمنافسة على لقب الليجا.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024-2025

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان اليوم الإثنين بتاريخ 19 من شهر أغسطس الجاري لعام 2024.

وسوف تنطلق صافرة حكم اللقاء لتعطي بداية المباراة في تمام الساعة 10:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ودولة قطر. بينما في تمام الساعة 11:30 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وفياريال اليوم

وسوف تنقل مباراة الفريقين اليوم بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة بي ان سبورت 3 بتعليق صوتي للمعلق الرياضي “حسن العيدروس”.

بينما يمكنكم مشاهدة بث مباشر بدون تقطيع مباراة أتليتكو مدريد وفياريال اليوم عبر تطبيق TOD أو منصة بي ان كونكت. وكلاهما على الإنترنت ويتطلبان اشتراك مادي دفوع.

قد يهمك أيضا: ريال مدريد يتعادل أمام مايوركا فى الدورى الإسبانى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *