اخبارالدوري الفرنسيكرة قدم

باريس سان جيرمان يفوز على لوهافر برباعية فى افتتاح الدوري الفرنسي

يقدم لكم موقعنا “رام سبورت” نتيجة وأحداث مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر، في اللقاء الإفتتاحي لبطولة الدوري الفرنسي موسم 2025/2024.

حقق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على نظيره فريق لوهافر، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدورى الفرنسى في الموسم الجديد 2024-2025.

 مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في افتتاح الدوري الفرنسي

ويحل فريق باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق لوهافر اليوم الجمعة بتاريخ 16 أغسطس 2024 على ملعب أوسيان. وذلك ضمن منافسات الجولة الإفتتاحية من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الجديد.

وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ودولة قطر. لكن في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوهافر اليوم

ومن المقرر أن تنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق الرياضي “حسن العيدروس”. لأن مجموعة قنوات Bein Sports هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الفرنسي.

كما يمكنكم مشاهدة ومتابعة بث مباشر بدون تقطيع مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر اليوم من خلال تطبيق TOD على الإنترنت. وهو تابع لقنوات بي ان سبورتس ويتطلب اشتراك مادي مدفوع.

ويدخل العملاق الباريسي الموسم الجديد من دون نجمه الأول كيليان مبابي، والذي انتقل بشكل مجاني إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2024-2025

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *