الدوري الانجليزي

معلق مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2024-2025

يكشف لكم موقعنا “رام سبورت” هوية معلق مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023-2024. وما هو موعد مباراة إيبسويتش تاون ضد ليفربول والقنوات الناقلة.

حيث يتأهب فريق إيبسويتش تاون الصاعد حديثا للبريميرليج كي يستقبل نظيره فريق ليفربول في الجولة الأولى من البريميرليج. والتي سوف تقام على ستاد بورتمان رود معقل ومقر نادي إيبسويتش.

ويسعى الريدز في هذا الموسم بقوة للمنافسة على لقب البريميرليج وخطفه من مانشستر سيتي حامل اللقب والمهيمن عليه في الفترة الأخيرة. ليفربول في قيادة فنية للمدرب “آرني سلوت” خلفا للمدرب السابق “يورجن كلوب”، ومعه تتجدد الآمال في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

من هو معلق مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي 2024-2025؟

معلق مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون لم يتم الكشف عنه حتى الآن بشكل رسمي من جانب قنوات بي ان سبورتس القطرية. لكن فور الإعلان عنه سنضيفه هنا على الفور.

معلق مباراة ليفربول وإيبسويتش هو المعلق الرياضي “أحمد البلوشي”.

متى موعد مباراة إيبسويتش ضد ليفربول في الجولة الأولى؟

موعد مباراة إيبسويتش تاون ضد ليفربول هو السبت 17 أغسطس 2024. بحيث يعطي حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية اللقاء بحلول الساعة 2:30 مساءا حسب توقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة. بينما في تمام الساعة 3:30 مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيبسويتش تاون

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شاشة قناة Bein Sports HD1 بشكل مباشر وحصري.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *