اخباركأس السوبر الأوروبيكرة قدم

ريال مدريد يفوز على أتالانتا ويتوج بطلا لكأس السوبر الأوروبي

تعرف على نتيجة وأحداث مباراة ريال مدريد وأتالانتا تويتر في نصف نهائي كأس السوبر الأوروبي عبر موقعنا رام سبورت ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

وحقق ريال مدريد الإسباني فوزًا مثيرًا على حساب أتالانتا الإيطالي في السوبر الأوروبي بنتيجة 2-0؛ ليتوج بالسوبر الأوروبي السادس في التاريخ.

ويشارك فريق ريال مدريد الإسباني في كأس السوبر الأوروبي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بينما حصد فريق أتالانتا الإيطالي بطولة الدوري الأوروبي.

ويسعى ريال مدريد إلى الحصول على لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، في حين يتطلع أتالانتا بقيادة المدرب الإيطالي جيان بييرو جاسبريني إلى كتابة التاريخ بتحقيقه الكأس للمرة الأولى.

 مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا بث مباشر اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وأتالانتا، اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس الجاري، ضمن إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024.

تبدأ مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتالانتا في كأس السوبر الأوروبي

قنوات ” بي إن سبورت” هي الناقل الحصري لمباراة الهلال والأهلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ،وتبث قناة بي إن سبورت 1 اللقاء على الهواء مباشرة .

سيتولى المعلق الرياضي عصام الشوالي مهمة التعليق على مجريات مباراة ريال مدريد وأتالانتا في كأس السوبر الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *