الدوري الاسباني

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني 2024-2025

يكشف لكم موقعنا “رام سبورت” هوية معلق مباراة برشلونة وفالنسيا صوتيا في إطار مواجهات الجولة الإفتتاحية من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2025/2024. وسنعرض عليكم أيضا موعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويتزين ملعب “ميستايا” كي يحتضن قمة مواجهات الأسبوع الأول في الليجا الإسبانية، حينما يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره فريق فالنسيا.

جدير بالذكر أن مواجهات البرسا والخفافيش على ملعب الميستايا كانت متوازنة بشكل كبير، برشلونة انتصرت في 6 مرات، وفالنسيا انتصر في 5 مواجهات. وذلك فقط في بطولة الدوري الإسباني، وباقي المواجهات شهدت تعادل ونقطة لكل فريق.

وكان أكبر فوز للبرسا في المواجهات بينهما بنتيجة 5-0، وأكبر فوز للخفافيش كان بنتيجة 4-0.

من هو معلق مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024-2025؟

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى وقتنا هذا من جانب قنوات بي ان القطرية الرياضية. ولكن بمجرد الإعلان عنه سنضيفه هنا على الفور.

معلق مباراة فالنسيا وبرشلونة هو المعلق الرياضي الشهير “خليل البلوشي”.

متى موعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الجولة الأولى؟

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا هو يوم السبت بتاريخ 17-8-2024. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والدوحة ومكة المكرمة. بينما في الحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

وتعتبر قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الرسمي والوحيد لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. والتي من جانبها قد خصصت شاشة قناة Bein Sports HD1 لنقل وقائع ومجريات مباراة فالنسيا ضد برشلونة.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *