أولمبياد باريساخباردوريات عالمية

الدنمارك تتوج بذهبية كرة اليد في أولمبياد باريس بالفوز على ألمانيا

الدنمارك تتوج بذهبية كرة اليد في أولمبياد باريس بالفوز على ألمانيا

الدنمارك تتوج بذهبية كرة اليد اليوم ، توج منتخب الدانمارك بذهبية منافسات كرة اليد “رجال” بفوزه على منتخب ألمانيا 39-26، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الأحد على صالة “بيار موروا”؛ في ختام منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وسيطر منتخب الدانمارك على مجريات المباراة، وأنهى الشوط الأول متقدما بنتيجة 21-12، وواصل تفوقه في الشوط الثاني؛ لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 3-2 ويتوج بالميدالية الذهبية ويكتفي منتخب ألمانيا بالميدالية الفضية، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وكان منتخب إسبانيا حقق الميدالية البرونزية بالفوز على منتخب سلوفينيا 23-22 في وقت سابق اليوم.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في أولمبياد باريس 2024

يواجه منتخب ألمانيا لكرة اليد نظيره فريق الدنمارك، اليوم الأحد ، في نهائي أولمبياد باريس 2024،المقامة في باريس خلال الفترة الحالية.

تأهل المنتخب الدنماركي إلى نهائي منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد باريس 2024 بعد فوزه المثير على نظيره السلوفيني بنتيجة 31-30 في مباراة نصف النهائي.

نجح المنتخب الألماني في إقصاء نظيره الإسباني بعد مواجهة شاقة انتهت بفوز الألمان بنتيجة 25-24.

وانطلقت منافسات أولمبياد باريس، يوم الجمعة 26 يوليو، وتختتم 11 أغسطس الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين ألمانيا والدنمارك ، اليوم الأحد 11 أغسطس الجاري 2024 ، في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 3:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024في كرة اليد ,وسوف يتم نقل مباراة ألمانيا لكرة اليد الدنمارك، وتحديداً عبر قناة beIN Sport 5 HD .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *