أولمبياد باريساخباركرة قدم

الدنمارك تفوز علي سلوفينيا كرة اليد 31-30 في ربع نهائي اولمبياد باريس

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة الدنمارك وسلوفينيا كرة اليد الان في أولمبياد باريس 2024.

حقق منتخب الدنمارك فوزا صعبا للغاية على منافسه سلوفينيا بنتيجة 31-30 في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أولمبياد باريس

يواجه منتخب الدنمارك لكرة اليد نظيره سلوفينيا، اليوم الجمعة، في نصف النهائي أولمبياد باريس 2024،المقامة في باريس خلال الفترة الحالية.

تأهل منتخب الدنمارك كأول المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، في المجكوعة التي ضمت مصر والنرويج وفرنسا والمجر والأرجنتين، واستطاع التغلب في ربع النهائي على السويد بفارق نقطة وحيدة، لتنتهي المباراة بنتيجة 32-31.

بينما تأهل المنتخب السلوفيني كرابع للمجموعة الأولي برصيد 6 نقاط، وتواجد خلف ألمانيا والسويد وإسبانيا، وجاء بعده كرواتيا و اليابان، ثم تأهل للدور ربع النهائي لمواجهة النرويج واستطاع الفوز عليه بنتيجة 33-28.

وانطلقت منافسات أولمبياد باريس، يوم الجمعة 26 يوليو، وتختتم 11 أغسطس الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الدنمارك وسلوفينيا، اليوم الجمعة 9 أغسطس الجاري 2024 ، في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وسلوفينيا في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024في كرة اليد ,وسوف يتم نقل مباراة الدنمارك لكرة اليد وسلوفينيا، وتحديداً عبر قناة beIN Sport 5 HD .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *