أولمبياد باريساخبار

ألمانيا تتفوق على إسبانيا وتتأهل إلي نهائي كرة اليد بأولمبياد باريس 2024

ألمانيا تتفوق على إسبانيا وتتأهل إلي نهائي كرة اليد بأولمبياد باريس 2024

ألمانيا تتفوق على إسبانيا اليوم ، في مواجهة مثيرة ضمن نصف نهائي كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، نجح المنتخب الألماني في إقصاء نظيره الإسباني بفوزٍ شاق بنتيجة 25-24.

المباراة كانت مليئة بالتوتر والإثارة، حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب طوال الشوطين.

ومع اقتراب صافرة النهاية، أثبتت ألمانيا قدرتها على الحفاظ على تقدمها الضئيل، ليحقق الفريق الألماني التأهل إلى النهائي الأولمبي.

وستلتقي ألمانيا في المباراة النهائية مع الفائز من اللقاء المرتقب بين الدنمارك وسلوفينيا، للمنافسة على الميدالية الذهبية.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا

يواجه منتخب ألمانيا لكرة اليد نظيره إسبانيا، اليوم الجمعة، في نصف النهائي أولمبياد باريس 2024،المقامة في باريس خلال الفترة الحالية.

فاز منتخب ألمانيا على أصحاب الضيافة فرنسا بفارق هدف بنتيجة 35-34 بعد التمديد لوقت إضافي، ليبلغ الدور نصف النهائي لمواجهة إسبانيا للمرة الثانية في هذه الدورة.

في المقابل، احتل المنتخب الإسباني المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد (6 نقاط) خلف المنتخب السويدي صاحب المركز الثاني، والمنتخب الألماني المتصدر بـ8 نقاط.

وانطلقت منافسات أولمبياد باريس، يوم الجمعة 26 يوليو، وتختتم 11 أغسطس الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين ألمانيا وإسبانيا، اليوم الجمعة 9 أغسطس الجاري 2024 ، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024في كرة اليد ,وسوف يتم نقل مباراة ألمانيا لكرة اليد وإسبانيا، وتحديداً عبر قناة beIN Sport 5 HD .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *