أولمبياد باريساخباردوريات عالميةكرة قدم

منتخب إسبانيا يقتنص ذهبية أولمبياد باريس من فرنسا

منتخب إسبانيا يقتنص ذهبية أولمبياد باريس من فرنسا

منتخب إسبانيا يقتنص ذهبية أولمبياد باريس اليوم ، أحرز منتخب إسبانيا، اليوم الجمعة، ذهبية كرة القدم رجال بأولمبياد باريس بالفوز على فرنسا بنتيجة 5-3.

وأحرز سيرجيو كاميلو هدفين في الشوطين الإضافيين لتفوز إسبانيا بالميدالية الذهبية في نهائي كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد فوزها 5-3 على فرنسا.

وقد أصبحت إسبانيا، التي خسرت النهائي أمام البرازيل في أولمبياد طوكيو قبل ثلاث سنوات، أول فريق أوروبي يحصل على الميدالية الذهبية في كرة القدم للرجال منذ فوزها الأخير بالبطولة في دورة الألعاب الأوليمبية ببرشلونة عام 1992.

وتأهل منتخب فرنسا، لنهائي أولمبياد باريس 2024، بعد تغلبه على منتخب مصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد امتداد اللقاء إلى الأشواط الإضافية. بينما وصل المنتخب الإسباني على حساب منتخب المغرب، بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة إسبانيا وفرنسا، اليوم الجمعة الموافق 9 أغسطس الجاري، ضمن إطار منافسات نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024

تبدأ مباراة منتخب إسبانيا وفرنسا اليوم في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

قنوات “بي إن سبورتس” هي الناقل الحصري لمباراة المغرب ومصر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ،وتبث قناة beIN SPORT اللقاء على الهواء مباشرة ، بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية ، وقناة الكأس 6.

سيتولى المعلقين الرياضيين عامر الخوذيري وسمير اليعقوبي ومحمد العدالي مهمة التعليق على مجريات مباراة إسبانيا وفرنسا في أولمبياد باريس 2024.

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا أمام فرنسا في أولمبياد باريس 2024:

بينما يأتي في حراسة المرمى: أرناو تيناس

يأتي في خط الدفاع : مارك بوبيل – إريك جارسيا – باو كوبارسي – خوان ميراندا

بينما يأتي في خط الوسط : أليكس باين – بابلو باريوس – إيمار أوروز – فيرمين لوبيز – سيرجيو جوميز

كما يأتي في خط الهجوم : آبيل رويز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *