أولمبياد باريساخباردوريات عالميةكرة قدم

أولمبياد باريس 2024.. إسبانيا تخطف ذهبية كرة القدم بعد الفوز على فرنسا

أولمبياد باريس 2024.. إسبانيا تخطف ذهبية كرة القدم بعد الفوز على فرنسا

أولمبياد باريس 2024.. إسبانيا تخطف ذهبية كرة القدم اليوم ، حقق منتخب إسبانيا الأولمبي ذهبية دورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024، بعد تغلبه على منتخب فرنسا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم على ملعب حديقة الأمراء.

أحرز أهداف إسبانيا كل من فيرمين لوبيز هدفين في الدقيقتين 18 و25 وباينا في الدقيقة 28 وكاميلو في الدقيقتين 100 و118، وأحرز أهداف منتخب فرنسا ميلوت في الدقيقة 12 وماجني أكليوش في الدقيقة 79 وماتيتا في الدقيقة 92.

حاول منتخب فرنسا إدراك التعادل في الشوط الإضافي الثاني ولكن دون جدوى وقبل النهاية بدقائق يحرز كاميلو الهدف الثاني له والخامس لفريقه لتنتهي المباراة بفوز إسبانيا 5-3 والتتويج بلقب دورة الألعاب الأوليمبية باريس2024.

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

يواجه منتخب فرنسا نظيره إسبانيا، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب بارك دي برانس، وذلك ضمن إطار منافسات نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024.

وكان منتخب فرنسا قد تأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024، عقب الفوز على منتخب مصر 3-1 ، بينما خطف منتخب إسبانيا بطاقة التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024، بعدا الفوز على المغرب 2-1.

ويسعى منتخب فرنسا الأولمبي، لمواصلة نغمة الانتصارات واستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل حصد الميدالية الذهبية في كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

بينما يرغب منتخب إسبانيا في تحقيق الفوز وخطف الميدالية الذهبية أيضًا في النسخة الحالية من الأولمبياد.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين فرنسا وإسبانيا، اليوم الجمعة 9 أغسطس الجاري 2024 ، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024:

بينما يأتي في حراسة المرمى: جيلوم ريستيس

يأتي في خط الدفاع : كيليان سيلديليا – لويك بادي – كاستيلو لوكيبا – أدريان تروفيرت

بينما يأتي في خط الوسط : أندي ضيوف – يوريس شوتارد – ماجنيس أكليوش

كما يأتي في خط الهجوم : ألكسندر لاكازيت – جون ماتيتا – مايكل أوليز.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024 ,وسوف يتم نقل مباراة فرنسا وإسبانيا، وتحديداً عبر قناة بي إن سبورت 1،وقناة المغربية الرياضية، بالإضافة إلى قناة الكأس 6.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة فرنسا وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، المعلقين الرياضيين عامر الخوذيري وسمير اليعقوبي ومحمد العدالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *