أولمبياد باريساخباركرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب لتحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024

نقدم لكم عبر موقعنا “رام سبورت” كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب لتحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024 وموعدها المقرر.

يفتح ملعب لابوجوار أبوابه لأستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب مصر الأولمبي ومنتخب المغرب ، لتحديد المركز الثالث في (أولمبياد باريس 2024)

نجح منتخب مصر في تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من تعادل مع الدومينيكان في الافتتاح، ثم فوز على أوزبكستان بنتيجة 1-0، ثم انتصار تاريخي على إسبانيا 2-1.

وأخيرًا عبر منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024 الجارية، عقب تخطي باراجواي بركلات الترجيح.

وخسر الفراعنة موقعة نصف النهائي على يد فرنسا بنتيجة 3-1 في الوقت الإضافي، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، بينما فاز المنتخب الإسباني أمام أسود الأطلس بنتيجة 2-1.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس؟

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس والتي تم الإعلان عنها هي بي إن سبورت 1، 3 ، وقناة الكأس 1، بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024، المعلقين الرياضيين حسن العيدروس وخالد الحدى وهشام فرج .

متى موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024؟

موعد مباراة مصر والمغرب في بطولة أولمبياد باريس 2024 يوم الخميس 8-08-2024، على أن تنطلق صافرة حكم المباراة معلنًا عن بداية اللقاء في تمام الساعة:

4:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

5:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا ولبنان وفلسطين.

7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *