أولمبياد باريساخباردوريات عالمية

تأهل الفراعنة.. منتخب اليد يفوز على النرويج 25/26 في أولمبياد باريس 2024

تأهل الفراعنة.. منتخب اليد يفوز على النرويج 25/26 في أولمبياد باريس 2024

تأهل الفراعنة.. منتخب اليد يفوز على النرويج ، أنتهت مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد نظيره منتخب النرويج، والتي جمعت بينهما اليوم الجمعة 2 أغسطس، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

وفاز منتخب مصر ضد النرويج، بنتيجة 26 / 25، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024.

وكان منتخب مصر قد افتتح أولمبياد باريس 2024، بالفوز ضد نظيره المجر ثم الخسارة أمام الدنمارك بالإضافة إلى التعادل في الجولة الماضية ضد فرنسا.

وبهذه النتيجة يصبح منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة، خلف المتصدر منتخب الدنمارك ليتأهل الفراعنة رسميا إلى الدور المقبل.

 مباراة مصر والنرويج

بينما يواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره النرويج، اليوم الجمعة، في الجولة الرابعة من بطولة أولمبياد باريس 2024،المقامة في باريس خلال الفترة الحالية.

تلعب مصر في أولمبياد باريس ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات فرنسا والدنمارك والنرويج والمجر والأرجنتين.

ورفع منتخب الفراعنة رصيده إلى 3 نقاط بعد الفوز على المجر (35-32)، ثم خسر من الدنمارك (27-30)، قبل أن يتعادل مع فرنسا (26-26)

وانطلقت منافسات أولمبياد باريس، يوم الجمعة الماضي 26 يوليو، وتختتم 11 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يصعد أصحاب أول أربعة مراكز في المجموعة، إلى دور ربع النهائي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين مصر والنرويج، اليوم الجمعة 2 أغسطس الجاري 2024 ، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنرويج في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024في كرة اليد ,وسوف يتم نقل مباراة مصر لكرة اليد والنرويج، وتحديداً عبر قناة beIN Sport 3 HD .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *