أولمبياد باريساخباركرة قدم

منتخب فرنسا يهزم نيوزيلندا بثلاثية ويتأهل لمواجهة الأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport نتيجة وأحداث مباراة فرنسا ضد نيوزيلندا، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة أولمبياد باريس 2024.

تغلب منتخب فرنسا على نظيره منتخب نيوزيلندا، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “فيلودروم”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في أولمبياد باريس 2024.

بتلك النتيجة ، يرتفع رصيد فرنسا إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة، ويتأهل لمواجهة الأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس، فيما يودع منتخب نيوزيلندا البطولة برصيد 3 نقاط.

مباراة فرنسا ونيوزيلندا في أولمبياد باريس 2027

واجه منتخب فرنسا نظيره نيوزيلندا، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب فيلودروم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أولمبياد باريس 2024،والتي تقام في فرنسا، خلال الفترة بين 24 يوليو الجاري وحتى 16 أغسطس المقبل.

ويقع المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى رفقة نيوزيلندا وغينيا وأمريكا.

يأتي منتخب فرنسا في المركز الأول في المجموعة بنفس الرصيد من النقاط (6 نقاط)، حيث لعب الفريق مباراتين وحقق الفوز في مباراتين ولم يخسر اي لقاء.

بينما يدخل منتخب نيوزيلندا هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط ، خاض الفريق مباراتين حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة وخسر الأخرى.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين فرنسا ونيوزيلندا، اليوم الثلاثاء 30 يوليو الجاري 2024 ، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل فرنسا المتوقع أمام نيوزيلندا في أولمبياد باريس

بينما يأتي في حراسة المرمى :ريستس.

يأتي في خط الدفاع: تروفيرت _ لوكيبا _ باد _ سيلديليا.

بينما يأتي في خط الوسط: شوتارد _ كونيه _ اوليز _ ميلوت.

كما يأتي في خط الهجوم :لاكازيت_ ماتيتا

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ونيوزيلندا في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024 ,وسوف يتم نقل مباراة فرنسا ونيوزيلندا، وتحديداً عبر قناة بي إن سبورت 5 ، بالإضافة إلى قناة Arryadia Olympica .

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة فرنسا ونيوزيلندا في أولمبياد باريس 2024، المعلقين الرياضيين عادل خلو وزهير الرامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *