أولمبياد باريساخباردوريات عالميةكرة قدم

الأرجنتين تعبر أوكرانيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

الأرجنتين تعبر أوكرانيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

الأرجنتين تعبر أوكرانيا بثنائية اليوم ، تغلب منتخب الأرجنتين على أوكرانيا بنتيجة 2/0، مساء اليوم الثلاثاء 30 يوليو، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بمنافسات مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب الأرجنتين الأولمبي إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة الثانية، في حين تجمد رصيد أوكرانيا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

ويلتقي منتخب الأرجتين في ربع النهائي مع متصدر المجموعة الأولى، حيث تتصدرها حاليًا فرنسا بـ 6 نقاط قبل مباريات الجولة الثالثة.

 مباراة الأرجنتين وأوكرانيا

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره أوكرانيا، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب غروباما، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أولمبياد باريس 2024،والتي تقام في فرنسا، خلال الفترة بين 24 يوليو الجاري وحتى 16 أغسطس المقبل.

يأتي منتخب الأرجنتين في المركز الأول في المجموعة بنفس الرصيد من النقاط (3 نقاط)، حيث لعب الفريق مباراتين وحقق الفوز في واحدة وخسر الأخرى.

يدخل منتخب أوكرانيا هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط. خاض الفريق مباراتين حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة وخسر الأخرى.

يأتي منتخب الأرجنتين في المركز الأول في المجموعة بنفس الرصيد من النقاط (3 نقاط)، حيث لعب الفريق مباراتين وحقق الفوز في واحدة وخسر الأخرى.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الأرجنتين وأوكرانيا، اليوم الثلاثاء 30 يوليو الجاري 2024 ، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام أوكرانيا في أولمبياد باريس

بينما يأتي في حراسة المرمى: رولي.

يأتي في خط الدفاع: سولير – اوتاميندي – دي سيزار – جارسيا.

بينما يأتي في خط الوسط: هيزي – ايكي فيرنانديز – ميدينا.

كما يأتي في خط الهجوم: بيلتران – جوليان ألفاريز- ألمادا.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024 ,وسوف يتم نقل مباراة الأرجنتين وأوكرانيا، وتحديداً عبر قناة بي إن سبورت 8 .

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأرجنتين وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024،المعلق الرياضي نوفل باشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *