أولمبياد باريساخباردوريات عالميةكرة قدم

فرنسا تهزم غينيا وتتأهل إلى ربع نهائى أولمبياد باريس 2024

فرنسا تهزم غينيا وتتأهل إلى ربع نهائى أولمبياد باريس 2024

فرنسا تهزم غينيا وتتأهل اليوم ، خطف منتخب فرنسا الأولمبي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم رجال، بالفوز على نظيره منتخب غينيا 1-0 علي ملعب استاد “ديسينيس شاربيو”، ضمن منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 عبر اللاعب كيليان سيلدييليا بتمريرة من مايكل أوليس ، ليقود منتخب الديوك إلى الدور ربع النهائي.

وبهذه النتيجة يتربع منتخب فرنسا على صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ، فيما يودع منتخب غينيا البطولة لخسارته الثانية ، في المقابل يحتل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، فيما يحتل نيوزيلندا المركز الثالث بالرصيد نفسه.

يذكر أن منتخب فرنسا يقع ضمن المجموعه الأولى والتي تضم كلا من: نيوزيلندا والولايات المتحدة وغينيا.

موعد مباراة فرنسا وغينيا

يواجه منتخب فرنسا نظيره غينيا ، اليوم السبت ، على أرضية استاد اليانز ريفييرا ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أولمبياد باريس 2024 ، والتي تقام في فرنسا ، خلال الفترة بين 24 يوليو الجاري وحتى 16 أغسطس المقبل.

ويقع المنتخب الفرنسي في المجموعة الثانية في أولمبياد باريس ، رفقة غينيا ونيوزيلندا وأمريكا

يدخل منتخب فرنسا المباراة وهو في المركز الأول برصيد 3 نقاط ، بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب أمريكا بنتيجة 3-0 ، ضمن منافسات الجولة الأولى من أولمبياد باريس .

بينما يحتل منتخب غينيا المركز الثالث بدون نقاط، بعد أن خسر أمام نظيره نيوزيلندا بنتيجة 2-1، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين فرنسا وغينيا، اليوم السبت 27 يوليو الجاري 2024 ، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وغينيا في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024 ، وسوف يتم نقل مباراة فرنسا وغينيا ، وتحديداً عبر قناة بي إن سبورت 2 ، وقناة المغربية الرياضية ، بالاضافة إلى قناة الكأس 5.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *